info@dgxinyongyuan.com (+86) -769-88181130
العربيةالعربية
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » آلة صنع العلب الأوتوماتيكية هجوم قوي

آلة صنع العلب الأوتوماتيكية هجوم قوي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-16      المنشأ:محرر الموقع

آلة صنع العلب الأوتوماتيكية هجوم قوي

Pinchuang هي مؤسسة عالية التقنية تدمج البحث العلمي والإنتاج والمبيعات.إنه مكرس بشكل أساسي للبحث والتطوير لمجموعة كاملة من المعدات لـآلة صنع العلب الأوتوماتيكية.في عملية التصميم والابتكار المستمر ، تراكمت لدينا الكثير من الخبرة القيمة والقوة التقنية في مجال تكنولوجيا تشكيل السماء والغطاء الأرضي.


مقدمة المنتج

المجموعة الكاملة من معدات تشكيل صندوق الغطاء Tiandi مستخدمة بشكل رئيسي في الحز على شكل V للورق المقوى الرمادي ، الورق المقوى الصناعي ، لوح الكثافة الخ.مجهزة بالتغذية التلقائية ، والتفريغ التلقائي للنفايات ، والجمع التلقائي ، وغيرها من الأجهزة الأوتوماتيكية التي توفر العمالة والقوى العاملة.تتميز بخصائص الدقة العالية وعدم الضوضاء والتشغيل البسيط.إنها مجهزة بمبراة سكاكين خاصة بشكل قياسي ، مما يجعلها مريحة للمستخدمين لشحذ السكين.


مزايا آلة الحز V الأوتوماتيكية بالكامل

1. لا نتوءات ، غبار ، سطح أملس V أخدود ؛


2. اعتماد أحدث نوع من هيكل الكرتون الناقل لزيادة سرعة الإنتاج.


3. تم اعتماد طريقة تغذية الورق أحادية الجانب الجديدة لجعل الكرتون يتحرك بدقة وبدون انحراف ، والذي يمكن أن يكون له تأثيرات واضحة على الورق المقوى الصغير.


4. يمكن لهذه الآلة تفريغ النفايات تلقائيًا أثناء عملية الإنتاج.


5. الآلة بأكملها تستخدم مصدر طاقة 220 فولت لسهولة الاستخدام ، والطاقة الإجمالية 2.2KW فقط.


6. هذه الآلة مُجهزة بمبراة سكاكين خاصة ، والتي هي سهلة التشغيل وسريعة لشحذ السكين.يمكن للمستخدم شحذ السكين بنفسه ، وهو مريح ومرن ؛


7. الميزة الفريدة لهذه الآلة: وصلة ثلاثية المحاور لضمان دقة المنتج أثناء الانتقال من حزام التغذية إلى حزام الضغط.


آلة الحز التلقائي V

مقدمة المنتج آلة صنع العلب الأوتوماتيكية بالكامل

آلة تجميع صندوق الكتاب بسيطة ومريحة للاستخدام ، فعالة ، موفرة للغراء ، ودقيقة.إنها معدات الاختيار الأول للعديد من مصنعي علب الكتب.تعتمد الآلة روبوتًا لوضع الغراء ورشّه تلقائيًا ويمكن تعديله وفقًا لمتطلبات حجم المنتج.يقلل الرش بالشكل من هدر الغراء ، مع ضمان الدقة الدقيقة والالتصاق القوي وعدم التسرب.تستخدم الماكينة صندوق ضغط تحديد الموضع ، كما أن استخدام الصندوق الداخلي والحقيبة الجلدية يحسن الدقة أثناء عملية تحديد المواقع ويقلل من معدل الرفض.إطلاق المنتج الجديد لاقى قبولًا جيدًا من قبل غالبية العملاء.


مزايا المنتج

1. أداء أمان عالي ، وقت تعديل سريع (تغذية الورق في الغلاف الجلدي من نوع الشفط ، والصندوق الداخلي يعتمد إدخال رقمي ، لا يوجد تصحيح يدوي مناسب وسريع) عملية بسيطة ، يمكن للمبتدئين البدء بسهولة


2. سرعة المعالجة ، استخدام الرش الشريطي لتوفير الغراء ، التصاق قوي وعدم التسرب


3. أتمتة صرف متنوعة ومبسطة


4. صندوق ضغط الصندوق الداخلي مستقر ودقيق


5. يتم استخدام محركات مؤازرة في كل جزء ، ويستخدم نظام التحكم الأوتوماتيكي ملحقات مستوردة عالية الجودة ، مع ثبات عالي ، ووظائف قوية ، ودقة عالية وعمر خدمة طويل.

آلة صنع العلب الأوتوماتيكية

ترك رسالة
Contact us

معلومات عنا