info@dgxinyongyuan.com (+86) -769-88181130
العربيةالعربية
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » أعلى 10 الصندوق الصلب الصانع آلة صنع في الصين

أعلى 10 الصندوق الصلب الصانع آلة صنع في الصين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-04      المنشأ:محرر الموقع

أعلى 10 الصندوق الصلب الصانع آلة صنع في الصين


بشروط بسيطة،آلة صنع مربع جامدةهو آلة تستخدم لصناعة صناديق أو صناديق. تتطلب عملية صنع صندوق كاملة العديد من الأجهزة، مثل الطباعة الورقية والقطع، والإلتصاق، والمنعطفات، وتحديد المواقع والترابط، وما إلى ذلك. كل عملية تتطلب التشغيل المكرر، وجودة الجهاز تحتاج إلى أن تكون عالية الجودة، مربع جامدة جيدة يمكن لصناعة تصنيع الصندوق توفير تكاليف العمالة وتحسين كفاءة العمل. يوفر لك ما يلي قائمة ببعض الشركات المصنعة لصناعة الآلات الصلب عالية الجودة في الصين، وآمل أن تكون مفيدة لك.


1.pcboxmachiner.com.

Pinchuang هي شركة تصنيع آلات صنع صندوق جامدة تكامل الصناعة والتجارة. وهي متخصصة في إنتاج آلات صنع الصندوق الصلب. إنه مناسب ل Xiehe وصناديق المجوهرات وصناديق الهدايا وغيرها من المنتجات. لقد حصلت على شهادات CE الأوروبية و EAC. جودة المنتج مضمونة. كما أننا نتطور باستمرار وأبحاث منتجات جديدة أكثر لتزويد عملائنا بأفضل آلات وخدمات صنع مربع.


2. rigidbox-machine.com.

Wellmark هي مورد آلات التعبئة والتغليف المهنية، متخصصة في إنتاج آلات صنع الصندوق الصلب وغيرها من الآلات، وتزويد العملاء بمنتجات عالية فعالة من حيث التكلفة مع تكنولوجيا مبتكرة ممتازة، وخلق القيمة المشتركة التقدم معا.


3.m.hltmotors.com.

هيليتا هي شركة متنوعة تركز على تطوير وتصنيع معدات الأتمتة. في صناعة الصندوق الصلب، فازت Helita بالثناء والثقة من العديد من العملاء مع التكنولوجيا النقدية والإدارة العلمية والجودة الممتازة والخدمة السريعة.


4.Eureka-machinery.com.

يتم التعرف على Eureka من قبل العديد من العملاء والرابطات الرسمية كشركة مصنعة للنخبة في مجال ماكينات صنع الصندوق الصلب. بمساحة 28000 متر مربع، 20 معدات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وفريق البحث والتطوير المهني، احتلت Eureka دائما طليعة السوق في السنوات العشر الماضية. ، توفير العديد من معدات الطباعة والتعبئة للعديد من العملاء.


5.jweicut.com.

JWEI هو مزود آلة تصنيع الصندوق الصلب المهنية في الصين. يوفر منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية وتوفر تكاليف شراء العملاء بتكلفة تصنيع أقل. يقدم كل عميل يتعاون مع JWEI خدماته ومنتجاته. الامتداد الجودة.


6. sinweimachine.com.

تقع Xinwei في تشجيانغ، الصين. تقوم الشركة بدمج البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات والخدمات، وتابع الابتكار والتنمية. لديها عدد من موظفي البحث والتطوير الفني المهنية في صناعة تصنيع الصندوق الصلب. بعد العديد من الاختبارات، كانت منتجات ماكينة تصنيع مربع Xinwei هي أنها تتحسن تدريجيا، وهي معلقة من حيث كفاءة العمل والصيانة الآمنة للمنتجات الميكانيكية.


7.cn-koten.com.

شارك كوتن في تصنيع آلات الطباعة والبحث والتطوير في الصين منذ عام 2005، وخاصة التركيز على أنواع مختلفة من آلات صنع الكرتون، آلات تصنيع الصندوق الصلب وآلات صنع الأكياس الورقية. بحلول عام 2019، استقبل كوتن جيدا من قبل العملاء في أكثر من 140 دولة. بالتعاون مع العديد من العملاء، استوعبوا آرائهم وتحسين منتجاتهم.


8. sailimachine.com.

Saili هي واحدة من المصنعين والمصدرين المهنية من آلات صنع الصندوق الصلب، آلات الشق وآلات التعبئة والتغليف في الصين. يحتوي على أكثر من 210 موظفا، بما في ذلك أكثر من 60 من الفنيين المحترفين و 3 كبار مهندسين. تغطي الشركة البحث والتطوير والتصنيع وإدارة التشغيل الحديثة لشبكة التوزيع والدعم الفني وإرشادات التثبيت والخدمات الأخرى بشكل جيد من قبل العملاء.


9.zrpacktech.com.

أنشئ في عام 1997، Zhengrun هي أول علامة تجارية في الصين لبدء إنتاج معدات التعبئة والتغليف. تعمل بشكل رئيسي في التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات من آلات صنع الصندوق الصلب. لقد مرت المنتجات شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001. منذ إنشائها، أصر Zhengrun دائما على جودة الجهاز، والسعي لتحقيق جودة أعلى.


10. sunkiamachiner.com.

توفر Sunkia مجموعة كاملة من الخدمات من تطوير منتجات الصندوق الصلب لمراجعة واستخدام الصيانة، بناء على قوامها التقني القوي وأداء المنتجات المتفوقة وسعر معقول والخدمة المثالية، تواصل تطوير منتجات عالية الجودة لتقديمها عملائنا، لتعزيز التعاون طويل الأجل مع عملائنا، التقدم المشترك.



ترك رسالة
Contact us

معلومات عنا