info@dgxinyongyuan.com (+86) -769-88181130
العربيةالعربية
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » أعلى 4 آلات تصنيع علب الكرتون في الصين

أعلى 4 آلات تصنيع علب الكرتون في الصين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-27      المنشأ:محرر الموقع

آلة صنع علبة كرتون

أعلى 4 آلات تصنيع علب الكرتون في الصين




تعد جودة صناعة العلب الكرتونية معيارًا مهمًا لـعلبة كرتون ماكينةeصناعة.من المهم تحديد جودة منتجات ماكينات تصنيع العلب الكرتونية لتلبية احتياجات العملاء.لهذا السبب ، هناك العديد من الشركات المصنعة لآلات تصنيع العلب الكرتونية في الصين.فيما يلي بعض الشركات المصنعة لآلات تصنيع العلب الكرتونية عالية الجودة في الصين ، فأنت بحاجة إلى قضاء بعض الوقت لإجراء البحث الصحيح ، مما سيساعدك على التعاون مع الشركة المصنعة لآلة تصنيع علب الكرتون المناسبة.






بينتشوانغ

آلة صنع علبة كرتون

مصدر:https://www.pcboxmachinery.com/

المكان: دونغقوان ، الصين

نوع الشركة: الصانع والمورد

سنة التأسيس: 2015

عدد الموظفين: 100+

المنتجات الرئيسية: آلة صنع علب الكرتون


Pinchuang هي علامة تجارية ناضجة لماكينات تصنيع العلب الكرتونية ، وقد اكتسبت سمعة طيبة لأكثر من عشر سنوات.إنهم يسعون جاهدين للتأكد من أنهم يقدمون خدمة ممتازة ومنتجات ذات جودة عالية.يتم استلام منتجات آلة تصنيع العلب الكرتونية الخاصة بهم من أكثر من 30 منطقة حول العالم وشباب عملاء البلاد.

تم إنشاء Pinchuang في عام 2015 ، مع التركيز على إنتاج آلة تصنيع العلب ، والتي يمكن استخدامها لإنتاج أنواع مختلفة من الكراتين ، وهي متخصصة في آلة تصنيع العلب الصلبة وآلة صنع العلب التي تنطبق في علب الأحذية ، وعلب الهدايا ، وصناديق المجوهرات ، والشوكولاته. صندوق ، صندوق مستحضرات تجميل ، صندوق زهور ، تقويم ، مجلد (ملف قوس ليفر).بالإضافة إلى ذلك ، طورت الشركة خدمات لوجستية ممتازة تتيح لها تقديم الخدمات للأسواق المختلفة من خلال مكاتب تم إنشاؤها في جميع أنحاء العالم.


اطلب اقتباس

كسينتيان

آلة صنع علبة كرتون

المصدر: http://www.carton-machinery.com/

المكان: دونغقوان ، الصين

نوع الشركة: الصانع والمورد

سنة التأسيس: 1999

عدد الموظفين: 200+

المنتجات الرئيسية: ماكينة صنع الكرتون

عندما تبحث عن أفضل شركة لأعمال تصنيع الكرتون ، Xintianالشركة المصنعة لآلة تصنيع الكرتونهو خيارك الأفضل.لقد تم تأسيسهم في عام 1999 وقاموا بتوسيع خبراتهم وحرفيةهم مع تطوير الأعمال التجارية.إنهم ملتزمون بتحقيق تعاون العملاء والتواصل مع الموظفين.على مر السنين ، مكنهم التعاون مع العملاء في جميع أنحاء البلاد من استيعاب مزايا العديد من العملاء ، مما جعلها شركة معروفة جيدًا لتصنيع آلة تصنيع الكرتون في الصين.يتعلمون من التكنولوجيا المتقدمة والخبرة في الداخل والخارج ، وينتبهون إلى خصائص المنتجات منخفضة التكلفة وعالية الكفاءة والاقتصادية لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العملاء وبذل قصارى جهدهم.

اطلب اقتباس


Dinghao

آلة صنع علبة كرتون

المصدر: https://www.dh-zhonomach.com/

المكان: دونغقوان ، الصين

نوع الشركة: الصانع والمورد

سنة التأسيس: 2000

عدد الموظفين: 100+

المنتجات الرئيسية: آلة صنع علب الكرتون الأوتوماتيكية


تم تأسيس الشركة المصنعة لآلة تصنيع علب الكرتون الأوتوماتيكية من Dinghao في عام 2000 للمساعدة في تلبية احتياجات صناعة ماكينات تصنيع العلب الكرتونية الأوتوماتيكية.لقد استثمروا الوقت والموارد لبناء مصنع ماكينة تصنيع العلب الكرتونية الأوتوماتيكية في الصين ، وإنتاج آلة تصنيع علب الكرتون الأوتوماتيكية بكميات كبيرة.تستخدم الشركة أحدث التقنيات والحرفية لتصنيع منتجات الماكينات عالية الجودة التي تلبي معايير الصناعة.إنهم يركزون على تحسين إدارة المعاملات وطرق مراقبة الجودة حتى يتمكنوا من الحفاظ على ميزة ممتازة في المنافسة الشرسة مثل آلة تصنيع علب الكرتون الأوتوماتيكية ، وآلة الورق الأساسية ، وآلة قطع القوالب الأوتوماتيكية ، وآلة طباعة الأقمشة ، وغراء بلاط المطبخ ، إلخ.


اطلب اقتباس

كينغسون

آلة صنع علبة كرتون

المصدر: https://www.kingsunmachinery.com/

الموقع: ونزهو ، الصين

نوع الشركة: الصانع والمورد

سنة التأسيس: 2005

عدد الموظفين: 100+

أهم المنتجات: آلات صنع الأكياس الورقية


إذا كنت تبحث عن مُصنِّع آلة تصنيع العلب الكرتونية في السوق الصينية ، فلا تبحث عن المزيد.كينغسون

تقدم شركة آلة تصنيع العلب الكرتونية آلة تصنيع العلب عالية الجودة.تأسست الشركة في عام 2005. بعد سنوات من التطوير ، قدمت منتجات عالية الجودة لأكثر من 30 دولة حول العالم.في Kingsun ، يعلمون أن سمعة شركات الطباعة والتغليف تعتمد على جودة المعدات والخدمات الجيدة ، لذا فهم ملتزمون بتقديم منتجات ماكينات تصنيع العلب عالية الجودة ، ويسعون جاهدين لأن يصبحوا موردًا رائدًا في الطباعة والتغليف صناعة.

اطلب اقتباس


ختاما

من أجل الحصول على أفضل عرض أسعار لمورد ماكينة تصنيع العلب الكرتونية ، قمنا بنسيج قائمة بموردي ماكينات تصنيع العلب الكرتونية المصنوعة في الصين.لقد ساعدناك في جعل هذه العملية أسهل.يرجى القراءة بعناية واختيار إعداد قائمة بالموردين الأكثر ملاءمة لك.




ترك رسالة
Contact us

معلومات عنا