info@dgxinyongyuan.com (+86) -769-88181130
العربيةالعربية
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » استكشاف الأخطاء وإصلاحها اليومية لآلة الختم

استكشاف الأخطاء وإصلاحها اليومية لآلة الختم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-25      المنشأ:محرر الموقع

استكشاف الأخطاء وإصلاحها اليومية لآلة الختم

التفريغ وختم الآلةجلبت فوائد عالية للمؤسسة. تحت العمل العالي الكثيف، سيكون للمعدات إجراء إخفاقات مختلفة، أكثر أو أقل، والطرق البسيطة يمكن أن توضح بعض الإخفاقات. ، سوف نشارككم في الفشل اليومي وأساليب التخلص من آلة تفريغ وختم.


بادئ ذي بدء: تمتص كأس الشفط وتطلق الكثير من المرات. من السهل تمتص الغبار الغبار والورق في الهواء وتسبب انخفاض قوة الشفط بشكل كبير. جعل تدفق الهواء داخل وخارج بسلاسة.


ثانيا: نظرا لخصائص عملها عالية السرعة، فإن قطع وختم قضيب الشريط يعتمد الختم والقطع الحاصل على براءة اختراع وقطع. تتجاوز حركة الشريحة والشريحة 10000 مرة في اليوم، لذلك تظهر الأشرطة في كثير من الأحيان. امسح دائما وتشحيم بانتظام لضمان العمل السلس وتجنب الصدأ.


ثالثا: سلسلة محرك الأقراص من هيئة آلة التفريغ وختم هي المفتاح لربط التفاعل بين مجموعات السيارات، ويجب أن تملأ الشحوم التشحيم بانتظام. إذا كنت تشعر أن هناك اهتزاز أثناء تشغيل الجهاز، فهذا يعني أن فجوة السلسلة كبيرة جدا، وينبغي تعديل ضيق السلسلة في الوقت المناسب لجعل وضع الربط طبيعي لتوسيع عمر خدمة الجهاز.


رابعا: نعومة وصلابة الكرتون هي أيضا مفتاح التشغيل العادي لآلة التفريغ والختم. تعرض صناديق الورق المقوى الناتجة والخلفية عرضة للتشوه أو المعين، لذلك حاول استخدام صناديق من الورق المقوى بأفضل ضمانات من الورق المقوى. إذا وجدت أن الكرتون يشكل مثل الماس، عندما تكون غير صحيحة، يمكن ضبط المراكز الأمامية والخلفية من كتلة صندوق الضغط لجعل مربع الضغط المسطح والمربع.


لا تزال آلة التفريغ والختم لديها العديد من المشاكل ونقاط الفشل، والتي يجب منعها من خلال التنظيف والرعاية اليومية للشركة.

ختم الآلة

ترك رسالة
Contact us

معلومات عنا