info@dgxinyongyuan.com (+86) -769-88181130
العربيةالعربية
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » الأسباب الرئيسية لفشل سكين الفتحة لآلة الأخطاء V

الأسباب الرئيسية لفشل سكين الفتحة لآلة الأخطاء V

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-12      المنشأ:محرر الموقع

V آلة الحزن

يشتمل سكين الفتحة على جزأين: النصل العلوي والسكين السفلي. يتكون السكين العلوي القياسي من سكين القوس وسكين القوس المسننة ؛ يحتوي السكين السفلي على سكين شبه دائري الزاوية أو سكين الزاوية اليمنى شبه دائرية وحلقة عريضة لأخدود شبه دائري. تعتمد عمر خدمة شفرة العمل على ما إذا كانت جودة فصل الورق المقوى تلبي معيار المنتج. يتناقص معدل الحدود عمومًا مع ارتداء حافة الأداة ، مما يؤدي إلى التقطيع والتشكيل والنفايات. عندما لا يفي المنتج بالمعايير ، يجب استبدال السكين الخشن.

على الرغم من وجود اختلافات محددة في عمر خدمة السكاكين المستوردة والمحلية ، إلا أن هناك بعض المشكلات المماثلة. أحدهما هو أن السكين الأخدود (السكين العلوي) لا يمكن استخدامه إلا مرة واحدة وله حياة أقصر ؛ والآخر هو تأثير شحذ وإعادة استخدام السكين. أسبوع ، جودة الأخدود غير مستقرة. ثالثًا ، تتمتع الحافة المتطورة بمقاومة ارتداء سيئة ، وبعض حواف القطع متشققة جزئيًا ؛ الرابع ، الشراء المتكرر للسكاكين الجديدة ، النفقات المرتفعة ، وارتفاع تكلفة الإنتاج.

يرتبط ارتداء الأداة بجودة الورق التي يتم قطعها. عندما يعمل سكين الأخدود ، يقوم المسطرة بقطع الورق المقوى بينما يتعرض السطح للاحتكاك النسبي. محتوى الرمل في العديد من البطاقات هو ارتفاع 5 ٪ ~ 10 ٪. لها جزيئات الرمل تأثير طحن صلب بالقرب من حافة القطع ، مما يجعل المعدن على سطح الحافة المتطورة بشكل تدريجي تشوه البلاستيك وارتداء التعب. تتناقص حياة الأداة مع زيادة وقت الاستخدام وزيادة محتوى الرمال (رمال الكوارتز ، وما إلى ذلك) وشوائب الورق المقوى المقطوع.


ترك رسالة
Contact us

معلومات عنا