info@dgxinyongyuan.com (+86) -769-88181130
العربيةالعربية
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » تلميحات آلة الخامس

تلميحات آلة الخامس

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-21      المنشأ:محرر الموقع

تلميحات آلة الخامس

في كثيرمصانع آلة الحز، يجب على المشغلين الانتباه إلى السلامة أثناء التشغيل، ولكن كيف يجب أن نعمل لضمان سلامتنا؟ لذلك، اليوم، سيناقش مصنعي ماكينة Pinchuang Slotting معك كيفية استخدام جهاز الشق ليكون أكثر أمانا.


عندما نستخدم آلة V-Grooving، لا يمكننا وضع بعض الأشياء المعرضة للإمالة أو الانزلاق على الطاولة، لا يمكن أن تدخل في أماكن لا يمكن أن تستمر، ولا تلمس الجهاز عند الجهاز يعمل. لتجنب المشاكل الناجمة عن إهمالنا، يجب على الموظفين ارتداء جميع معدات حماية السلامة.


إذا كان هناك صوت غير طبيعي عندما نستخدم آلة V-Grooving، يجب أن نتوقف عن تشغيل المعدات واستبدال الأجزاء المعيبة. بالطبع، نحتاج أيضا إلى معرفة المشكلة. استخدم طريقة الحركة الصغيرة للتحقق مما إذا كان هناك أي مسألة أجنبية في الداخل. يرجى الانتظار حتى يتم تحديد أنه لا توجد مشكلة. إذا كانت هناك مشكلة في بعض أجزاء السلامة، فمن الممكن عموما تفكيكها. انتظر حتى يتم إصلاح الأماكن التي سيتم إصلاح الأماكن قبل المتابعة. العمل. يجب أن يتذكر الجميع أنه إذا كان هناك أي مشكلة في آلة V-Grooving، فيجب مدعوم أولا.



الاحتياطات اللازمة لتركيب آلة V-Grooving

النقطة الأولى هي أنه يجب وضع المعدات على سطح عمل مسطح، ويجب تعديل مسامير المرساة على مستوى عمل العمل.


النقطة الثانية هي ضبط مستوى الجهاز ومسطفة سطح العمل. يجب ضبط تسطيح المنضدة بعد أن يتم تثبيت جدول الأسلاك.


النقطة الثالثة، تعديل الفجوة بين أخاديد السكين ونصيحة السكين: تثبيت شفرة شحذ على حامل سكين من سكين الصلب الأبيض؛ قم بتثبيت حامل سكين سبيكة مع النصل على حامل سكين حامل سكين السبائك، ويمنع المسمار لتنفيذ ضبط.


رابعا، من الأفضل للفنيين إجراء تركيبات من الباب إلى الباب وتصحيح الأخطاء.

مصانع آلة الحز

ترك رسالة
Contact us

معلومات عنا