info@dgxinyongyuan.com (+86) -769-88181130
العربيةالعربية
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » طرق الصيانة المعتادة لآلة صنع الصندوق الصلبة

طرق الصيانة المعتادة لآلة صنع الصندوق الصلبة

تصفح الكمية:210     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-08      المنشأ:محرر الموقع

طرق الصيانة المعتادة لآلة صنع الصندوق الصلبة


الصندوق الصارم المصنوع من آلة صنع الصناديق الصلبة هو صندوق تغليف عصري في سوق التغليف الحالي. سواء كان ذلك بالنسبة للمهرجانات أو الهدايا اليومية أو هدايا أعياد الميلاد للآخرين ، فقد تتمكن من رؤية صندوق تغليف في شكل غطاء جنة وأرض. ذلك لأن الصناديق الصلبة تستخدم في صناعة التغليف على نطاق واسع. تستخدم الهواتف المحمولة العادية وحالات الهواتف المحمولة وكعك القمر والتبغ والكحول والطعام ومستحضرات التجميل والمجوهرات في صناديق التغليف التي تغطيها السماء والأرض.

5040s

إذن ما هي أوضاع إنتاج الصندوق الصلب؟ في الوقت الحاضر ، هناك عمومًا وضعان للإنتاج ، تلقائيًا بالكامل وشبه التلقائي. ومع ذلك ، يجب الحفاظ على الآلات ، مثل جسم الإنسان ،. الأشخاص الذين لا ينتبهون إلى الصيانة عرضة للمرض ، وآلة تشكيل تغطية السماء والغطاء الأرضية عرضة لبعض المشكلات إذا لم تنتبه إلى الرعاية. ثم ، دعنا نتحدث مع الجميع حول صيانة آلة تشكيل الغطاء العلوي.

1. انتبه إلى صيانة آلة صنع الصناديق الصلبة


يجب أن تنتبه صيانة الماكينة لهذه النقاط:

تتطلب جميع الصيانة التدريب المهني للحفاظ عليها ، ويجب إيقاف تشغيل الطاقة أثناء عملية الصيانة.

⑵ انتبه لرعاية الفوهة. إذا لم يتم استخدام الفوهة ، فتأكد من تشغيله مرة واحدة في الأسبوع ، وقم بتشغيل ضغط الهواء ، وفتح الفوهة يدويًا ، ورش القليل من الغراء ؛ خلاف ذلك ، إذا كان الفوهة تستخدم لفترة طويلة سيكون من الأسهل حظره.

⑶ إيلاء المزيد من الاهتمام للتوازي وضيق الحزام. إذا كان الحزام غريب الأطوار ، فمن السهل ارتداءه على جانب واحد ؛ يجب ضبط المساواة في الحزام بشكل متكرر. إن تشديد جانب واحد مع تخفيف الحزام سيؤدي إلى تشوه الحزام ، مما يؤدي إلى وضع غير دقيق لإنتاج صندوق الكتب لفترة طويلة. الفشل في ضبط هذه سيؤدي إلى تلف الحزام.

⑷ يتم رفع سكة ​​مقعد الفوهة للمسح وملء الزبدة ، ومليئة بالزبدة. يجب أن تحافظ أجزاء محرك المسمار الرصاص على نظافة لمنع الغبار من التشويش على شريط التمرير مع الحفاظ على حالة تزييت جيدة للحفاظ على عمر خدمة طويلة ؛ يجب أن يتحقق حزام توقيت المرشد للسكك الحديدية مرة واحدة في الشهر.

⑸ انتبه إلى تطبيق الشحوم على أجزاء الإرسال لبعض الوقت وتحقق مما إذا كان زيت التشحيم الهوائي وأجزاء أخرى من المرشح يحتاج إلى إضافة.

⑹ قم بتفكيك واغسل آلة تشكيل الغطاء العلوي واستخدام الهواء عالي الضغط أو فرش جافة لإزالة الغبار والمواد المكرببة على سطح الماكينة لمنع الجهاز من التشويش.

⑺ إذا لم يتم استخدام الماكينة لفترة طويلة ، فقم بتنظيف الماكينة ، وتطبيق الزيت المضاد للوقوف ، وقم بعمل ممتاز من مقاوم الغبار ، مقاوم للماء ، واقي من الشمس.

صيانة الآلات هي وظيفة طويلة الأجل ومنتظمة. فقط إذا تم الحفاظ على الآلية بشكل جيد ، فإن الآلية ستعمل ببطء أكبر وتعمل بشكل أفضل.

2. انتبه لبيئة العمل

من الأفضل عدم وضع الماكينة في مكان عرضة للغبار ؛ لا ينبغي أن تتجاوز الرطوبة 65 ٪ ، ولا ينبغي أن يكون هناك تلوث غبار وأيون كهربائي في الهواء المحيط ، ومن الأفضل أن تكون درجة حرارة العمل 10-50 ℃.


ترك رسالة
Contact us

معلومات عنا