info@dgxinyongyuan.com (+86) -769-88181130
العربيةالعربية
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » عملية إنتاج صندوق التغليف

عملية إنتاج صندوق التغليف

تصفح الكمية:26     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-09      المنشأ:محرر الموقع

آلة صنع صندوق التغليف يستخدم لصنع صناديق التغليف. يعرف العديد من الزملاء في الصناعة أن إنتاج صندوق التغليف هو عملية معقدة. يتم تصنيع صندوق التغليف المؤهل من خلال عدة عمليات.


كما الرائدة آلة صنع الصندوق الصلب التلقائي ستمنحك شركة Pinchuang مصنعًا في الصين وصفًا مفصلاً لعملية صنع صندوق التغليف ، مقسمة تقريبًا إلى الخطوات التالية.


1. صنع الألواح

إن صنع الألواح وروابطها مهمة للغاية ، لأن هذه العملية تؤثر بشكل مباشر على سلامة المنتج ، وقد تحسنت التكنولوجيا الحالية كثيرًا أيضًا. يستخدم معظم الشركات المصنعة آلات لصندوق التعبئة الرقمية لصنع لوحات ، والتي تتطلب عمومًا الطباعة والطباعة والمراجعة والهدايا. تولي الصناديق الانتباه إلى الجدة والمظهر الناتج ، وبالتالي فإن ألوان تخطيط صناديق التغليف متنوعة أيضًا. عادةً ما لا يحتوي صندوق هدايا لأسلوب على 4 ألوان أساسية فقط ، ولكن أيضًا عدة ألوان موضعية ، مثل: الذهب والفضة.


2. اختر الورق

بشكل عام ، يتكون صندوق هدايا صندوق التعبئة من الورق المقوى الرمادي ، ويتم تثبيت الخارج مع ورق ملون أو ورق خاص. الورق الملون مصنوع من ورق النحاس المزدوج وورق نحاسي غبي. يستخدم بعضهم 80G و 105G و 128G و 157G وأوراق وزن الجرام هذه أكثر شيوعًا. نادراً ما تستخدم الورق الملون المتصاعد الخارجي لصناديق الهدايا أعلى من 200 جم ؛ نظرًا لأن الورق الملون سميك جدًا بحيث لا يمكن تركيبه على صندوق الهدايا ، فمن السهل الفقاعة ، والمظهر يبدو جيدًا جدًا. جامد. بالطبع ، يعتمد هذا أيضًا على ماهية المنتج. صمم العبوة الخارجية وفقًا للمنتج ، ثم اختر جودة الورق والحرفية.


3. عملية الطباعة

معظم صناديق الهدايا مصنوعة من الورق المطبوع ، وصندوق الهدايا هو صندوق التغليف الخارجي ، الذي يهتم بعملية الطباعة. سيؤثر الفرق في اللون المحرمات ، ونقاط الحبر ، والألواح الفاسدة على جماليات.


4. المعالجة السطحية للورق الملون

يجب معالجة الورق الملون السطحي لصندوق الهدايا في صندوق التغليف على السطح ، والورق الشائع أكثر من ذلك ، أكثر من ذلك ، أكثر من اللازم ، فوق UV ، مفرط في الإفراط ، والغناء ، والبرونز ، وما إلى ذلك.


5. البيرة

البيرة جزء مهم للغاية من عملية الطباعة. يجب أن تكون البيرة دقيقة حتى لا تؤثر على العمل اللاحق. المفتاح هو جعل الموت. Die Die أمر مهم أيضًا ، لأنه إذا لم يكن Die Die دقيقًا لملفات التصميم الخاصة بك ، فسيؤثر ذلك أيضًا على المنتج النهائي. لذلك ، من الأفضل عمومًا نقل المنتج المطبوع إلى Master Master لإجراء محاذاة عند الموت.


6. عملية تصاعد الورق

عادة ما يتم تأطير المادة المطبوعة أولاً ثم تشكيلها في البيرة. الطريقة الوحيدة لإنشاء صناديق الهدايا هي تأطير الورق الملون (ورق الوجه) بعد البيرة: 1) يخاف من صنع ورق ملون. 2) يولي صندوق الهدايا الانتباه إلى الجمال العام ، ولا يمكن رؤية الأعمال اليدوية الرائعة إلا من خلال تثبيت الورق الملون الخارجي.


7. العملية الأخيرة

إذا كنت بحاجة إلى الإبزيم واللكم ، فسيتم كل ذلك أثناء التجميع ، إذا لم تكن بحاجة إلى عمليات صندوق التغليف هذه. قم بتنظيف السطح النهائي (امسح الغراء السطحي بالماء تلوث). ثم يمكن تعبئتها وتسليمها. هذه هي العملية التكنولوجية لإنتاج صناديق الهدايا.

2


ترك رسالة
Contact us

معلومات عنا