info@dgxinyongyuan.com (+86) -769-88181130
العربيةالعربية
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية اختيار آلة صنع السماء الجنة والأرض الصلب؟

كيفية اختيار آلة صنع السماء الجنة والأرض الصلب؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-03      المنشأ:محرر الموقع

كيفية اختيار آلة تشكيل السماء والأرض الصلب؟

في الوقت الحاضر، تعتمد العلامات التجارية الهاتف المحمول الرئيسية شكل مربع الصندوق الصلب في عبواتهم. بالإضافة إلى ذلك، تميل مجوهرات الهدايا المشتركة، والملابس والأحذية، والحلويات الشاي، إلخ. أيضا لاختيار مربع جامد كمربعات التعبئة والتغليف.


لشركات الطباعة، واختيار مناسبةآلة صنع مربع جامدةبالنسبة للغطاء العلوي والسفلي لا يمكن فقط توفير التكاليف، ولكن أيضا تحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير. ثم كإدارة الإنتاج أو الموظفين التقنيين لخط إنتاج ورشة العمل، كيف ينبغي علينا شراء غطاء أعلى وأسفل ماذا عن آلة صنع الصندوق الصلب؟


في الوقت الحاضر، هناك أساسا نوعان من آلات صنع الصندوق الصلب في السوق، واحد هو آلة تصنيع المربع شبه التلقائي، والآخر آلة صنع مربع تلقائي بالكامل. تتمثل عملية الإنتاج التي اعتمدها آلة تشكيل المربع شبه التلقائي من خلال الإلتصاق الورق السطحي، وإرفاق زوايا اللوحة الرمادية، مما يضع اللوحة الرمادية على الورق السطحي، وأخيرا ضغط وقابل للطي في تشكيل الحافة. هذا النوع من المعدات له استثمارات أقل في وقت مبكر وعملية بسيطة. العيب هو أنه بعد المشاركة اليدوية، فإن جودة الصناديق المنتجة غير مستوية، لذلك لا يمكن استخدامها فقط لتلقي طلبات بعض العلامات التجارية الصغيرة، والأرباح منخفضة نسبيا.


تكمل آلة صنع المربع التلقائي بالكامل جميع عمليات صنع الصندوق مباشرة من خلال الجهاز، تقريبا دون تدخل يدوي. بالإضافة إلى السعة التي يمكن السيطرة عليها، ستكون جودة الإنتاج الضخم مربع أيضا أكثر استقرارا. بطبيعة الحال، ستكون تكلفة معدات الشراء مرتفعة نسبيا، ولكن في السنوات الأخيرة، بدأت معظم الشركات المحلية في الانتباه إلى تصميم وجودة التعبئة والتغليف، حتى يتمكنوا من الحصول على مساحة أفضل قسط، لذلك غطاء العالم التلقائي بالكامل آلة تصنيع الصندوق هي نصف تلقائي من منظور السوق والمنتج، والمزايا أكثر بروزا.


وبالتالي بالإضافة إلى ذلك، ما العناصر الأخرى التي تحتاجها للإشارة إليها عند شراء آلة صنع مربع جامدة؟

1. حجم المربع: يمكن أن تكون معدات غلاف الجنة والأرض صغيرة مثل مئات الآلاف، أو كبيرة مثل الملايين. إذا كان ذلك متوافقا بذكاء مع عدد قليل من أنواع مربع، فمن أجل الشركات المصنعة، سيتم تقليل نطاق الطلبات إلى حد كبير. لذلك، تحدث بشكل عام، أكبر حجم الحجم والحجم من الجهاز، والمزيد من المربعات التي يمكن إنتاجها، وقدرة السوق الأقوى على إرضاء السوق.


2. ملحقات الجهاز: أداء الجهاز بأكمله لا ينفصل من كل ملحق. يجب تجهيز المعدات الراقية بأجزاء معالجة أفضل. عند الشراء، يمكنك إلقاء نظرة على المحرك أو الأسطوانة والذراع الروبوتية ونظام تحديد المواقع وما إلى ذلك. تستخدم من قبل المعدات. وهلم جرا، فإن التكوين الجيد سيجلب بشكل عام تأثيرات تحكم أفضل.

آلة صنع مربع جامدة

ترك رسالة
Contact us

معلومات عنا