info@dgxinyongyuan.com (+86) -769-88181130
العربيةالعربية
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية حل المشكلات الشائعة لإنتاج آلة صنع الحالات التلقائية

كيفية حل المشكلات الشائعة لإنتاج آلة صنع الحالات التلقائية

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-12      المنشأ:محرر الموقع

سم

بغض النظر عن مدى جودة المنتج ، سيكون هناك دائمًا بعض الصعوبات الطفيفة. في عملية إنتاج الحالات التلقائية صنع آلة، غالبًا ما تواجه بعض المشكلات المعقدة. الآن سأعلمك طريقة وتحليل لحل المشكلة.

(1) لا ينبغي تخفيف الغطاء أو فضفاضة بعد القطع ، ويجب اهتزاز الغطاء عند تثبيت الغطاء.

(2) يتم شحن كل غطاء بالكهرباء الثابتة. الشيء المهم هو أن الغطاء يجب أن يكون خاليًا من الكهرباء الثابتة أثناء المعالجة السطحية.

(3) سيبقى جزء من المادة اللاصقة عندما يتم معالجة الغطاء على السطح ، بحيث يمكن أن يكون متساويًا عن طريق الرش مسحوق أو مواد أخرى مماثلة في المكان غير المعالج.

سبب الارتداد أو جزء من الارتداد

ما الذي يسبب كذاب الحافة في إنتاج خزائن الكتب؟

1. عندما تكون جودة اللاصقة رديئة ، أو تتم إضافة المذيب كبيرًا جدًا ، فمن السهل أن تتسبب في أن يكون تركيز المادة اللاصقة منخفضًا للغاية - مما يؤدي إلى انخفاض اللزوجة والتعبئة والزينة. حاول استخدام غراء بروتين حيوان أفضل والتحكم في تركيز اللاصقة بمرونة.

2. يتم تثبيته في غرفة مكيفة ، ويتم التحكم في درجة الحرارة عند 18 ~ 24 ℃. يمكن أن تمارس هذه البيئة الكفاءة العالية للجهاز ويمكن أن توفر مقدار الغراء المستخدم. يوصى بأن تعمل عمومًا في هذه البيئة أو أن هوامش غلاف الوظيفة صغيرة جدًا. يجب أن يكون موضع الحواف العادي حوالي 15 مم للحزم الأخرى ، كما أن وضع الحواف الضيق سهل مفتوح.

في حالة الجوانب الضيقة والفارغة ، سيكون هناك عدة أسباب.

(1) يتم قطع الورق المقوى الرمادي بواسطة قاطع ورقي لأن الورق المقوى الرمادي القاطع من قاطع الورق سوف يترك حافة سكين (أي أن المقطع العرضي للورق من الورق المقوى الرمادي غير متساو) ، لذلك من السهل إنتاجه في عملية جعل الصدفة فارغة أو hemming ليست ضيقة. عادةً ما نوصي باستخدام آلة فتحات الورق المقوى لقطع كتب الورق المقوى الرمادية والدوريات للطباعة لتجنب هذا الموقف. الفجوة بين المخطوطة الأصلية كبيرة جدًا ، حيث تتجاوز نطاق العمل الطبيعي بأكثر من 2 مم (نطاق العمل العادي حوالي 1 مم).

(2) إذا كان تسطيح جدول القالب السفلي مختلفًا ، فيجب أن يتم تسويته. هناك عمومًا سببان للاضطراب البشرة.

(1) عمومًا ، من المحتمل أن يحدث تقوية الغطاء عند إنشاء غطاء كتاب أكثر شمولاً ، والذي قد يكون ناتجًا عن عدم تفريغ الهواء عند لصق الجسم.

في هذا الوقت ، يمكننا إضافة ذراع متقاطعة إضافية في منتصف لوحة الفوهة أو إضافة طبقة من الإسفنج على القالب السفلي.

(2) لا يتلامس الغطاء مع المادة اللاصقة ، أو أن الضغط منخفض جدًا عند إجراء تسطيح الاتجاهين. بشكل عام ، يعتمد ذلك على الموقف لإجراء تعديلات.


ترك رسالة
Contact us

معلومات عنا