info@dgxinyongyuan.com (+86) -769-88181130
العربيةالعربية
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الشركة » لا يوجد خطأ في الزاوية في آلة الشق الخالية من الغبار في كل مرة يتم فيها طحن الشفرة؟

لا يوجد خطأ في الزاوية في آلة الشق الخالية من الغبار في كل مرة يتم فيها طحن الشفرة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-01-19      المنشأ:محرر الموقع

تتبنى آلة الشق الخالية من الغبار تنظيم سرعة تحويل التردد ، ويتم ضبط طاولة العمل لأعلى ولأسفل ، مما يجعل العملية أكثر راحة ومجانية. الهيكل المضغوط جميل وأنيق وسريع ، ويلبي معايير التغليف ذات الصلة.

آلة الشق الأوتوماتيكية الخالية من الغبار لا يوجد بها خطأ في الزاوية في كل مرة يتم فيها تأريض الشفرة ، ويمكن ضبط ميل الفتحة بدقة 0.1 مم. يمكن أيضًا تحريك الورق المقوى بدقة عند فتحه على الجانب ، مما يرضي استقامة ودقة الشق. نظرًا لمبدأ الحز \"دبوس السكين \" واختيار مواد الشفرة ، يتم تقليل وتيرة شحذ السكاكين بواسطة العمال بشكل كبير.

تعديل خطوة الأخدود لا يؤذي الأسطوانة أو السكين العرض الرقمي للغلاف الميكانيكي يضبط مسافة الأخدود. آلة الشحذ لديها جهاز ضبط زاوية الشحذ. سرعة الشحذ سريعة ودقيقة. يلزم فك برغيين فقط لتحميل وتفريغ السكين.

نموذج صغير ، مساحة صغيرة ، استهلاك منخفض للطاقة ، كفاءة عالية ، وتوفير في التكاليف. يتم شق الجانب العكسي لجعل غبار الورق يسقط تحت الطاولة ، ويتم استخدام آلية الشفط لامتصاص الغبار الورقي في كيس القماش للحفاظ على بيئة عمل جيدة. تغذية ثنائية الاتجاه ، متوازية وأفقية لإكمال عملية شق الكرتون في وقت واحد.

تكلفة استخدامها منخفضة: خردة آلة الشق الخالية من الغبار عبارة عن شرائط ورقية ، والتي يمكن بيعها كورقة نفايات لتعويض النفقات.

آلة الشق الخالية من الغبار صغيرة الحجم ، خفيفة الوزن ، سهلة التشغيل ، بقوتها الخاصة ، ولا داعي للقلق بشأن مصدر الطاقة الخارجي للبناء الميداني.

يمكن لآلة الشق الخالية من الغبار خياطة فتحات ختم اللحام بسهولة ودقة وسرعة بعرض 1-5 سم وعمق 0-3 سم على طرق الأسفلت والأسمنت.

من منظور طلب التخلص الأساسي من الجدار ، فإن نسبة الزيادة المناسبة للغراء أو المستحلب ستساعد على تقوية التصاق المعجون بالجدار ، بحيث لا يسقط المسحوق والطبقة عندما يصل إلى الطبقة الأساسية ، ولا يكون كذلك سهل التكسير والتقشير.

بالنسبة إلى المعجون ذي الصلابة المناسبة ، سيكون تأثير آلة شق ورق الحائط أفضل ، وسيتم تحسين مستوى النعومة كثيرًا ، وسيتم تقليل الغبار.

لا يؤدي هذا النوع من تأثير الجدار إلى تحسين جودة المشروع فحسب ، بل يوفر أيضًا كمية الطلاء التمهيدي (عادةً ما تقلل الجدران الناعمة والحساسة من الطلاء التمهيدي بحوالي 25٪). لذلك يوصى بإضافة بعض المستحلب عند خلط المعجون لتقوية صلابة المعجون.



ترك رسالة
Contact us

معلومات عنا