info@dgxinyongyuan.com (+86) -769-88181130
العربيةالعربية
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » لماذا سيتم استبدال آلة الصندوق التلقائي

لماذا سيتم استبدال آلة الصندوق التلقائي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-01      المنشأ:محرر الموقع

آلة صنع مربع التلقائييعتمد نظام التحكم المؤازر ونظام تحديد المواقع على الصور لتحقيق الانتهاء التلقائي من تغذية الورق، والإضاءة الحريرية، وتحديد المواقع، والمربع القابضة، وندش، للطي الأذن والطي والطي.

الصين بلد من الآداب، ويعرف الانتباه إلى الآداب والتبادلات. يجب على الشعب الصيني إعداد بعض الهدايا خلال العام الجديد والمهرجانات والأصدقاء والأقارب. في أوائل الثمانينيات، أعطوا الوجبات الخفيفة والحليب المملح.


اليوم، الهدايا أكثر وأكثر وفرة، مثل الأزياء والساعات وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. انتظر، والدرجات تصبح أعلى وأعلى، والتحدث نسبيا، وهناك أيضا متطلبات عالية للتغليف الخارجي للبضائع، ليس فقط لتبدو عالية للغاية وسخية ولكن أيضا لذيذ والثقافي. توفر عوامل الطلب على السوق الكبيرة ظروف الأجهزة اللازمة لتطوير صناعة علبة الهدايا.

آلة صنع مربع التلقائي


مساحة سوق هدايا هدايا شاسعة، وهناك أنواع كثيرة، مثل: \"صناديق كعكة القمر، \" صناديق الشاي، \"صناديق النبيذ، \" إلخ.، الحقول المشاركة في مجموعة واسعة، مثل كصناعة مستحضرات التجميل، صناعة المجوهرات، التبغ، صناعة الكحول، صناعة الأغذية، وغيرها من صناديق الهدايا.


هناك العديد من أنواع صناديق الهدايا في السوق مع تصاميم جديدة. إنه يحسن متطلبات جودة المنتج، ويلبي احتياجات المستهلكين، ويزيد من القيمة المضافة للمنتجات. في العديد من الشركات المصنعة لمربعات الهدايا في بلدي، يتم إجراء 90٪ من صناديق الهدايا باليد، والاعتماد على طرق رخيصة، والعمل المكثف.


معظم الشركات صغيرة الحجم، ودرجة التصنيع ليست عالية، ونوعية المنتج غير مستقر. مشاكل جديدة على وشك تواجهها، بالإضافة إلى سلسلة من العوامل مثل ارتفاع تكاليف العمل، زيادة الإيجارات والنفقات وما إلى ذلك، والتي تؤثر على تطوير مصنعي علبة الهدايا.


لا تزال مؤسسات إنتاج علبة الهدايا الحالية في الإنتاج اليدوي. لا يمكنهم تشكيل نموذج من تصنيع التعبئة والتغليف، والذي يصعب بلا شك أن تصبح المؤسسات أكبر وأقوى. التصنيع والأتمتة هي الطريقة الوحيدة للتنمية المستقبلية للصناعة بأكملها.


باستخدام آلات ومعدات علبة الهدايا شبه التلقائية والأوتوماتيكية بالكامل يمكن أن تحل محل تصنيع الصندوق اليدوي بالكامل أو جزئيا. يمكن أن تصل سرعة الإنتاج إلى أكثر من 5 أضعاف الكفاءة، والتي لا شك أنها فائدة كبيرة لشركات تغليف علبة هدية. الإصرار على استبدال الإنتاج اليدوي النقي مع الآلات والمعدات، وتحسين كفاءة إنتاج المنتجات، والحد من تكاليف العمالة، وتوسيع نطاق المؤسسة هي الطريقة الوحيدة لتطوير شركات التعبئة والتغليف.


ترك رسالة
Contact us

معلومات عنا