info@dgxinyongyuan.com (+86) -769-88181130
العربيةالعربية
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الشركة » ما هي الأسباب التي تجعل ماكينة الحقيبة الجلدية تمتص عدة أوراق عند شفط الغطاء؟

ما هي الأسباب التي تجعل ماكينة الحقيبة الجلدية تمتص عدة أوراق عند شفط الغطاء؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-01-19      المنشأ:محرر الموقع

مع التطوير والتقدم المستمر للآلات والمعدات ، غالبًا ما يستخدم الناس الكثير من الآلات والمعدات في حياتهم. لا يمكن لهذه الآلات والمعدات توفير وقت عمل الأشخاص بشكل فعال فحسب ، بل لها أيضًا مجموعة متنوعة من الاستخدامات المختلفة ، مما يجلب للناس العديد من وسائل الراحة ، من بينها استخدام آلة الحقيبة الجلدية لا يمكن أن يؤدي فقط إلى توفير عبوات خارجية أكثر دقة لمنتجات الناس ولكنه أيضًا بسيط جدًا وسريع في التشغيل وعملية الاستخدام. ومع ذلك ، فإنه يظهر غالبًا عند استخدام آلة تصنيع الحقيبة الجلدية. تمتص آلة تصنيع الحقيبة الجلدية أوراقًا متعددة عند شفط الغطاء. إذن ، ما هي أسباب ذلك؟

1. عندما تكون آلة الغلاف الجلدي قيد الاستخدام ، يجب فك الغطاء أو فكه قدر الإمكان بعد القطع ، وذلك لمنع الأغطية المتعددة من الالتصاق ببعضها البعض والامتصاص عند شفط الغطاء.

2. عندما يستخدم الناس آلة حقيبة جلدية لامتصاص ورق الكتاب ، فقد يكون السبب في ذلك هو عدم معالجة الغلاف أو وجود ورق كتاب رديء نسبيًا. أوراق الكتاب هذه بشكل عام أكثر نفاذية للهواء. لذلك ، من السهل امتصاص الكثير من الورق عند امتصاص الورق ، لذلك يجب التحقق من جودة ورق الكتاب.

ما هي الاستخدامات الرئيسية لآلة تصنيع الحقيبة الجلدية؟

مع التطور المستمر لعلوم وتكنولوجيا الناس ، بدأ الناس في تصنيع الكثير من المعدات الميكانيكية لتحل محل التقليدية المصنوعة يدويًا ، والتي لا يمكن أن تقلل فقط الكثير من كثافة اليد العاملة للناس ، ولكن أيضًا توفر المزيد من الوقت وتحسين كفاءة العمل. والإنتاج ، لا تجعل المنتج أكثر توحيدًا وواسع النطاق فحسب ، بل تجعل المنتج أيضًا أكثر روعة. إنها معدات إنتاج أوتوماتيكية احترافية لحالات الكتب ذات الغلاف الصلب أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو التقويمات المكتبية. اكتمل العمل العام. يتم التحكم به عن طريق الأتمتة ، الهيكل بسيط ومعقول ، والعملية مستقرة. يمكن أن يؤدي استخدام آلة القشور أيضًا إلى تقليل معدل النفايات بشكل كبير. الغرض من آلة القشور ليس فقط إنتاج صناديق تغليف خارجية مثل كعك القمر وصناديق الشاي وبعض الحرف اليدوية. صندوق التغليف الخارجي يبدو أكثر جمالا ومعيار. يمكن استخدامه أيضًا لإنتاج وتشكيل أغلفة المجلدات والتقويمات المكتبية والكتب ذات الأغلفة الكرتونية. العملية بسيطة وسهلة الاستخدام. إنه حل فعال للغاية للإنتاج الآلي.


ترك رسالة
Contact us

معلومات عنا