info@dgxinyongyuan.com (+86) -769-88181130
العربيةالعربية
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » مقدمة من آلة الحز الخامس

مقدمة من آلة الحز الخامس

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-21      المنشأ:محرر الموقع

الخامس آلة الحز

مقدمة من آلة الحز الخامس

الخامس آلة الحزهو آلة متخصصة في V-Grooving ألواح مختلفة من الورق المقوى الصناعي، والكرتون الرمادي، ولوحة الكثافة وهلم جرا. باستخدام نوع جديد من آلة Corveying Cardboard. لف الطائرة بأكملها من الورق المقوى على سطح الأسطوانة للتأكد من أن الشق دقيق، لا يوجد انحراف واستقامة الشق، ولديها خصائص الأدوات عالية الدقة والسرعة والسرعة والمتينة وبعد


تعليمات لاستخدام آلة الحز الخامس

1. تحقق بانتظام ما إذا كان هناك النفط والماء في ضاغط الهواء، إذا كان هناك، فينبغي تفريغها في أقرب وقت ممكن؛


2. تحقق بانتظام ما إذا كان مقبض ضبط ضغط الهواء الاسطوانة فضفاضة؛


3. تحقق بانتظام عن ارتداء ورقة صقيع، واستبدالها في الوقت المناسب؛


4. تحقق بانتظام ما إذا كان هناك غبار على المستشعر؛


5. v تعديل المعلمة آلة الحز، تعديل الحجم، بعد استخدام شريط جانبي من أكثر من مترين لفتح الحجم الفعلي، وقياس الطول، إذا كان أطول، فقم بتقسيم الجزء الطويل بنسبة 8 وإضافة المعلمات الأصلية؛ إذا كان أقل، فما عليك سوى تقسيم الجزء الأقل بنسبة 8 وطرح المعلمة الأصلية.


خصائص الأداء لآلة الحز الخامس

كفاءة عالية، عملية سهلة، يمكن لشخص واحد فقط العمل، وبالتالي تحسين كفاءة الإنتاج بشكل فعال.


Advanced، G-Groove له تأثير جيد، فإنه يحل مشكلة الأخدود الخامس مع الأزيز على الآلات العادية وحل مشكلة السماء V-Groove والغطاء الأرضي.


حماية البيئة وخالية من التلوث، وعادة ما تكون قوة آلة الحز في الخامس حوالي 13 كيلو واط، قوة هذا الجهاز ليست سوى 1.5 كيلو واط، والتي تقلل بشكل فعال من تكلفة الإنتاج بشكل فعال.


سهل الاستخدام، يمكن تفريغها آلة الشق بالكرتون في أي مكان في ورشة العمل. باستثناء الأماكن الخاصة والأماكن الخطرة، فإنه يحتل منطقة صغيرة ولديه منطقة صغيرة.


لا الغبار وحماية البيئة وليس الضوضاء.


يستخدم آلة الحز في الخامس لأخيت V-Groove لوحدات الورق المختلفة مثل الورق المقوى الرمادي والكرتون الصناعي و MDF، مما يجعل الورق المقوى V-Groove يحقق خصائص أدوات القطع عالية الدقة والمتينة والفعالة.


يقوم هذا الجهاز تلقائيا بإطعام الورق المقوى في الجهاز للتفكيك، ويمكن أيضا ضبط الزوايا المختلفة لإنتاج المزيد من المنتجات الرائعة.


ترك رسالة
Contact us

معلومات عنا