info@dgxinyongyuan.com (+86) -769-88181130
العربيةالعربية
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ورقة صنع المعدات - طريقة لمعالجة مياه الصرف الصحي

ورقة صنع المعدات - طريقة لمعالجة مياه الصرف الصحي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-26      المنشأ:محرر الموقع

ورقة صنع المعدات - طريقة لمعالجة مياه الصرف الصحي

صناعة الورق هي صناعة ذات استهلاك كبير من المياه والتلوث الشديد. جودة عاليةمعدات صناعة الورقيمكن أن تتجنب التلوث في البيئات، نظرا لتركيز الملوثات العالية في مياه الصرف الصحي وصعوبة العلاج، وقد أدرجت جميع البلدان لمياه الصرف الصحي كأحد الأخطار العامة الهامة. أدرجت اليابان أنها واحدة من المخاطر العامة الخمسة الهامة. وفقا لمجموعة الأمم المتحدة للتخطيط البيئي، تصريف صناعة الورق في العالم 27.4 مليار طن من مياه الصرف الصحي كل عام. المبلغ الإجمالي للملوثات في مياه الصرف الصحي على الورق هو 10.8 مليون طن. المبلغ الإجمالي للمواد الصلبة المعلقة 5.94 مليون طن، والكبريتيد هو 1 مليون طن.


تتمتع صناعة الورق الصينية بالخصائص التالية: أول مؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم ذات إنتاج سنوي من أقل من 10000 طن تمثل نسبة كبيرة، وهو ما يمثل حوالي 82٪؛ ثانيا، تهيمن على صناعة الورق في بلدي من قبل المواد الخام. يمثل خشب اللب صناعة الورق حوالي 14٪ من إجمالي الإنتاج، وحساب لب غير الخشب حوالي 86٪، وحوالي 60٪ من إنتاج اللب غير الخشبي هو ورقة لب القش. صناعة الورق القش يجعل تركيز الملوثات الورقية لصناعة مياه الصرف الصحي في البلاد أعلى من صناعة الورق الأجنبي.


تنقسم مياه الصرف الصحي الورقية إلى الخمور السوداء والمياه الوسطى والمياه البيضاء. السائل الأسود؛ من الخمور نفايات الطبخ، يتم إنتاج حوالي 10T من الخمور السوداء لإنتاج 1T من اللب. يرتبط تركيز الملوثات في الخمور السوداء بنوع المواد الخام المصنوعة من الورم المستخدمة وعملية الإنتاج الداخلي. بشكل عام، تمثل الشوائب في الخمور السوداء حوالي 10-20٪، منها 1/3 غير العضوية، وخاصة أملاح الصوديوم بشكل رئيسي؛ 2/3 هو العضوية، أساسا القلوي lignin، hemicellulose، الحمض الدهني، وحمض الراتنج.


تأتي المياه في القسم الأوسط من أقسام غسل عملية صناعة الورق، والفحص، والتبييض. مؤشرات المياه الوسطى: COD = 800 ~ 2000mg / L، BOD = 200 ~ 500 ملغ / لتر، Lignin = 50 ~ 200 MG / L، PH = 7 ~ 8، لون هذا النوع من مياه الصرف الصحي أعلى، و يحتوي الماء على كائنات معدية متدهورة. الماء الأبيض يأتي من آلات ورقية ونقل في عملية الورق، وتركيز الملوثات في الماء الأبيض منخفض، وعادة ما تكون BOD فقط عشرات MG / L فقط.


تطورت صناعة اللب إعادة تدوير الورق النفايات بسرعة في السنوات الأخيرة. ومع ذلك، سيتم إنتاج مياه الصرف المهنية أثناء إعادة تدوير الورق النفايات، وتتميز جودة المياه بمحتوى عال من الحبر والألياف القصيرة. إن استرداد القلوي من الخمور السوداء أمر صعب بالنسبة لمطاحن ورقية صغيرة ومتوسطة الحجم. تستخدم بعض مطاحن اللب الصغيرة والمتوسطة الحجم من الأمطار الحمضية لاسترداد Lignin، وتحول النفايات إلى الكنز. بعد استخراج Lignin من الخمور السوداء، يتم استخدام عملية التخثر وعملية العلاج الكيميائي الحيوي لتحقيق معيار التفريغ.


تم تحسين تكنولوجيا معالجة بلدي في مياه الصرف الصحي في منتصف المرحلة المتوسطة من خلال البحث، والتطبيق العملي، مثل عملية معالجة تجلط الهوية - عملية العلاج الكيميائي الحيوي، عملية العلاج الهوائية المميعة المتناثرة، عملية معالجة بركة الاستقرار، تحميض التحليل الهيدروليكي - عملية علاج SBR تم الحصول عليها جميعا. وقد استخدمت على نطاق واسع وحققت نتائج المعالجة الجيدة.


نظرا لتركيز الملوثات المنخفضة بالمياه البيضاء، فإن تركيز العلاج هو تحقيق إعادة استخدام المياه. العمليات الشائعة الاستخدام هي ترشيح الهواء أو العلاج الغشائي.


تعتمد عملية معالجة مياه الصرف الصحي الخماسية على احتياجات ورقة النفايات لعملية اللب. الملوثات الأساسية في مياه الصرف الصحي الورقية النفايات هي الحبر، الطين الخزف، والألياف القصيرة. تم استخدام عملية الترشيح عند المرحلة ذات المرحلة بنجاح في التجربة. بعد العلاج، يمكن استخدامه في عملية الإنتاج وتحقيق فوائد بيئية واقتصادية جيدة.


يتضمن تدفق العملية بشكل أساسي الطرق التالية:

(1) مياه الصرف الصحي مياه الصرف الصحي: مياه الصرف الصحي → خزان التنظيم → خلط خزان التفاعل → تعويم الهواء في المستوى الأول → خزان التفاعل المختلط → تعويم الهواء ذي المستوى الثاني → تصفية Valveless → إفرازات قياسية


(2) المياه البيضاء مياه الصرف الصحي: المياه البيضاء → جمع دبابات → خزان التعوية الجوية → خزان التنظيف → لإنتاج خزان الملاط


(3) الخمور الورقية السوداء: سوداء سوداء ← خزان التفاعل الإزالة السيليكون ← معدات التفاعل التخطيطي للخزان تخثر الخزان ← خزان سائل واضح ← تصريف


(4) مياه الصرف الصحي في القسم الأوسط: مياه الصرف الصحي → خزان تسوية الرمال → أول تسوية خزان → خزان الأكسدة (الجرعات) → خزان الأكسدة → خزان تسوية ثانوية →


ترك رسالة
Contact us

معلومات عنا